أخبار محلية

نديم قطيش الوقح يمدح العدو الإسرائيلي ويعترف بدولته

المصدر: ليبانون

استضافت صباح اليوم الإعلامية ليال الاختيار في برنامج “نهاركم سعيد” الذي يعرض على قناة “LBCI”ا لإعلامي المثير للجدل نديم قطيش، إلا أن قطيش اليوم لم يكتفِ بإثارة الجدل بل وصل الى مرحلة الوقاحة.

الحلقة التي أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان لقطيش موقفين اثارا غضب جزء كبير من اللبنانيين. الموقف الأول حين قال قطيش بكل وقاحة في سياق المقابلة  “إسرائيل دولة قائمة وهي دولة مثقفة وللذين يعترضون: عمرن ما يعجبهم”. هذا الموقف أثار غضب الشريحة العظمة من اللبنانيين الذين لا يعترفون بكيان العدو ومؤمنين بأن فسطين هي من البحر الى النهر.

أما الموقف الثاني الذي أثار جدل كبير بين اللبنانيين كان حين قال قطيش “العونية مش حالة سياسية هاي حالة مرضية”، وهو ما عرض قطيش والإعلامية المستضيفة الى هجوم كبير من قبل مناصري التيار الوطني.

نواب ترد:

النائب ماريو عون توجه الى الإعلامية ليال الاختيار عبر التوتير واصفاً استضافتها لقطيش في هذه الظروف بالمشبوهة، وكتب عون: دعوتكِ يا سيدة ليال الاختيار لهكذا ضيف في هذه الظروف هي مشبوهة وغير موفّقة،” قائلا: “ليتكِ تتشبّهين بزميلتِكِ ندى أندراوس في اختيار ضيوفها.”

النائب سليم عون توجه لقناة LBCI  قائلا: “ال LBCI مؤسسة نحترمها ونحبها، لكن الكلام الصادر الآن على لسان أحد ضيوفها لا يليق بصورتها ورسالتها ولا بالإعلام اللبناني”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هيدا واحد حقير وما بيستاهل الرد عليه ويرجى اهمالو حتى ما يصدق حالو ويفتكر حكي شي الو قيمتو وعتبنا عال LBCI اللي منحترم ، انن يفتحو مكاتبهن لهيك حثالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق